عاجل
أخبار محلية : وأخيرا يتخذ السيد عبدالله بوانو القرار المناسب ولو جاء متأخرا والقاضي بتنظيف قسم الجبايات ومصالحه من الفساد والمفسدين أخبار محلية : مديرية وزارة الصحة بمكناس تطلق نداء لكل الأطباء والممرضين وتقنيي الصحة العاملين في مختلف المستشفيات لدعم مسار التكفل بعلاج المصابين بكوفيد 19 بالمدينة، أخبار جهوية : أول إصابة بكورونا بقطاع سيارات الأجرة الصغيرة تستنفر السلطات لصعوبة إحصاء المخالطين أخبار محلية : لجنة تابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس تحل بالثانوية التأهيلية عبدالرحمان بن زيدان لمعاينة السور المنهار صبيحة هذا اليوم . اقتصاد : تمديد إغلاق الأجواء المغربية حتى عاشر شتنبر المقبل أخبار محلية : السلطات المحلية والعناصر الامنية تشن.حملة مشتركة واسعة على مقاهي مجتمع : "تشديد المراقبة" يعود إلى المغرب .. إغلاق المقاهي ومراقبة التنقّلات اقتصاد : الدولة تمنح ألفي درهم شهريا لأجراء القطاع السياحي إلى متم 2020 اقتصاد : وزارة الداخلية تعفي أرباب المقاهي والمطاعم من الجبايات المحلية عن فترة الحجر الصحي أخبار محلية : سائقو “التريبورتور” بمكناس يعبرون عن إستيائهم على قرار سياقة الدراجات الثلاثية العجلات برخصة السياقة
شروط النشر في الموقع أخبار مكناس 24
أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:
  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    - أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    - على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.

  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com
الرئيـسـيـة - أخبار - حوادث - اقتصاد - ثقافة و فن - مجتمع - فلاحة - رياضة - قضايا - المرأة - مختلفات - مكناس 24 TV جميع الحقوق محفوظة © 2015 | أخبار مكناس 24 TV